تحميل ويندوز 10 32Bit ، 64bit وISO

يستخدم نظام التشغيل ويندوز على نطاق واسع نظام التشغيل للأجهزة المختلفة. نظام التشغيل ويندوز هو منتج مايكروسوفت. نظام التشغيل هذا بتحديث نسختها من وقت لآخر مع معالمه جديدة مدهشة. بدأت رحلتها من ويندوز 95 وحتى التحديث لإصدارات اللاحقة مثل 98، 2000، ME، فيستا، إكس بي، 7، 8، 8.1، و 10. وأطلقت ويندوز 10  في الآونة الأخيرة وأصبحت شعبية جدا بسبب الميزات الجديدة . أيضا هناك العديد من القضايا توافق البرامج مع ويندوز 8.1. حتى إصدار نظام التشغيل Windows 10 مع الميزات الجديدة والتي حلت جميع القضايا توافق البرمجيات. أيضا في ويندوز 10 حلت مشاكل التوافق برنامج تشغيل الجهاز. أن تفعل أي تحتاج إلى أي برنامج تشغيل الجهاز. كما يوفر البرنامج يحمل في ثناياه عوامل الأساسية مثل وينرر، وقارئ PDF، دعم وثيقة مايكروسوفت أوفيس. ويندوز 10 غير متاح لكل 32 بت و 64 بت المعالج أيضا. ويندوز 10 أيضا توفير ميزة خاصية تسمى سطح المكتب المتعددة نستطيع من خلالها الوصول إلى سطح المكتب متعددة، ولكل منها مهمة مختلفة. إذا كنت تريد أيضا تحميل ويندوز 10 ثم هذا الموضوع هو حقا بالنسبة لك. في هذه المادة ونحن نذهب إلى شرح حول الميزات الجديدة وخطوة خطوة إجراء التحميل لتحميل ويندوز 10 وتثبيته على الجهاز لدينا.

تحميل ويندوز 10 32Bit ، 64bit وISO


متطلبات لنظام التشغيل Windows 10.


1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
1 جيجاهيرتز المعالج.
16 غيغابايت من مساحة القرص الصلب الحرة.
بطاقة الرسومات: مايكروسوفت DirectX 9 الجهاز الرسومات مع برنامج تشغيل WDDM.

تحسينات في نظام التشغيل Windows 10.


تحسين موجه الأوامر.
موحد المتجر.
سطح المكتب متعددة.
عودة القوائم ابدأ.
القائمة المتقدمة لإعدادات.
المزيد من الخيارات لمشاهدة العمل.
المنقحة مستكشف الملفات والرموز.
منصة واحدة للهواتف الذكية، وأقراص، وأجهزة الكمبيوتر.
متصفح جديدة، أطلق عليها اسم المتقشف.
Cortana مساعد شخصي لسطح المكتب.

مقارنة بين ويندوز 10 ويندوز 8


1. Edge Browser حافة المتصفح هو واحد من سمة هامة من سمات ويندوز 10 الذي لا يتوفر في ويندوز 8. Edge Browser نقدم لكم الأكثر سرعة وميزة تحسين. سرعته هو أكثر سرعة.

2. Start Menu changes ويندوز 10 أيضا تقدم التغييرات في تصميمها. ويندوز 10 تضمين ويندوز 8 بلاط سطح المكتب إلى زر البداية والتي تعطي مظهرا أكثر جاذبية.

3. Introducing personal assistant ويندوز 10 إدخال ميزة جديدة تسمى cortana. Cortana هو ويندوز 10 مساعد شخصي والتي توفر مساعدة حول Windows 10. توفر أيضا وسيلة من وسائل الترفيه. تحتاج فقط إلى توفير البريد الإلكتروني الخاص بك وnumber.It الهاتف غير متوفر في ويندوز 8.

تحميل ويندوز 10 32Bit ، 64bit وISO


4. Multiple Desktops Windows ويندوز 10 أيضا توفير ميزة خاصة تسمى سطح المكتب متعددة نستطيع من خلالها الوصول إلى سطح المكتب متعددة، ولكل منها مهمة مختلفة.

الخطوات التالية لتحميل ويندوز 10 أو ترقية Windows7، و 8 لنظام التشغيل Windows 10.


1. أولا وقبل كل شيئ انقر على زر تحميل الآن. تحميل ويندوز 10 32 بت و 64 بت. تعتمد على المعالج الخاص بك انقر فوق أحد الأزرار.


2. بعد النقر على زر سوف يبدأ أداة الخاص بك تحميل. سترى معالج الإعداد ويندوز 10 مع اثنين من أزرار الراديو. واحد هو ترقية هذا الكمبيوتر الآن والثاني هو خلق ملف التثبيت وسائل الاعلام لأجهزة الكمبيوتر الأخرى.

تحميل ويندوز 10 32Bit ، 64bit وISO

4. إذا كنت ترغب في الترقية من الإصدار أقل من ويندوز مثل ويندوز XP، 7، 8 ثم لديك لتحديد زر الاختيار الأول. إذا كنت تريد تحميل الملف ثم لديك لتحديد زر الاختيار الثاني. 5. بعد تحديد التحديث هذه زر جهاز كمبيوتر ويندوز 10 بدء تحميل وبعد تحميله والبدء في تركيب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

6. إذا كان لديك إصدار صحيح من ويندوز 7 و 8 لا تحتاج إلى مفتاح التنشيط. بعد التثبيت فإنه سيتم البحث تلقائيا لdrivers.7. إذا كنت ترغب في تثبيت على أجهزة كمبيوتر متعددة ثم لديك لإنشاء ملف صورة ISO أو مباشرة حرقه في USB.8. بعد اختيار الزر إنشاء ملف وسائط سترى معالج الإعداد ويندوز 10. في هذا المعالج لديك لتحديد اللغة، الطبعة والهندسة المعمارية وحدة المعالجة المركزية.

تحميل ويندوز 10 32Bit ، 64bit وISO

9. ثم عليك ان تضغط على زر المقبل ثم تشاهد المعالج المقبل. في هذا المعالج لديك لاختيار واحد من خيارين. واحد هو محرك أقراص فلاش USB، والثاني هو صورة ISO. اختر زر وفقا لاختيارك. ثم انقر على زر المقبل وبدء تحميل الملف.

تحميل ويندوز 10 32Bit ، 64bit وISO

10. الآن لديك ويندوز 10 على استعداد تثبيته في كمبيوتر مختلفة.

في الختام، نأمل أن تكون قادرة على تثبيت بنجاح والتمتع ويندوز 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر المحمول. يرجى حصة استعراض وخبراتكم في التعليقات أدناه.


إرسال تعليق

0 تعليقات